عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 28-01-2010, 09:33 AM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215



لاضاق صدري شلت صفر المعاميل
............ونزلت لي في راس ضلع منيفي

أجر صوتي في قصيد ومواويل
............وأشب ضويـــــــــي لو أنا بعز صيفي

وأدنيت يمي عزبة البن والهيل
...........وسويت لي كيفن على كيف كيفي



__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!