عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 28-01-2010, 06:58 PM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215






يا صقر واهنيك لك جناح تطيــــر
ليطرى لك نزعت وطرت يم الهوا
بين قلبي وبينك فرق والله كبير
لي كفخت انطلقت ولي كفخت التوى

انت حايم وانا بالقاع دوبي أسير
في صحاري زماني ذيب ليلي عوى
فوق جوك سحاب وحدر جوي هجير
القدم فوق رمضا والخفوق اكتوى

الحذر ياصقر لايشبكونك أسير
ويل صقـر يتله مربطه لى نوى
برقعته الليالي فوق وكر قصير
عقب صفقة جناحه بالهوا لى اهتوى

كل حر إلي ضاق انتهض للمطير
حومته بالسما ساعه لقلبه دوا
وا عذاب الجناح اللي يجره كسير
كلما فز مكسور النواهض هوى

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!