سفيرة بني خالد ...
ماعليش زوووووود وتستاهلين الطيب يـ الاميره ...!
صح بدنش مليارات ,
ولاهنتي على المرور المشرف
__________________
\
/
آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،
و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،
(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!
/
\
التعديل الأخير تم بواسطة ناصر بوجما ; 30-01-2010 الساعة 11:07 PM
سبب آخر: اضافه
|