عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 30-01-2010, 11:05 PM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

سفيرة بني خالد ...

ماعليش زوووووود وتستاهلين الطيب يـ الاميره ...!

صح بدنش مليارات ,

ولاهنتي على المرور المشرف

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\


التعديل الأخير تم بواسطة ناصر بوجما ; 30-01-2010 الساعة 11:07 PM سبب آخر: اضافه
رد مع اقتباس