الموضوع
:
قصـيده .. لـ التواصـل .ـل .ـل .. [ صـفوف ]
عرض مشاركة واحدة
#
11
01-02-2010, 04:56 AM
دلوعة بابا
Registered User
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 31
ناصر بوجما سجلني في قامة معجبينك بقووووه صح لسانك قصيده ( مدري شعبر ) لا تحرمنا من جديدك
دلوعة بابا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها دلوعة بابا