الموضوع
:
قصـيده .. لـ التواصـل .ـل .ـل .. [ صـفوف ]
عرض مشاركة واحدة
#
35
01-02-2010, 06:28 AM
جابر بن عبدالله الفايز
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130
كفوووووو
صح ألسانك يا ناصر ع القصيده الجزله
يستاهلون ربعي المحفوظ
ولاهنت ,,,
جابر بن عبدالله الفايز
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها جابر بن عبدالله الفايز