عرض مشاركة واحدة
  #38  
قديم 02-02-2010, 06:10 PM
قناااص قناااص غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 132

صح لسانك ياشاعر المحفوظ
جزل وحروفك جزله يا راعي الصمايل
وماهي غريبه عليك يا نسل بن صويان
تقبل مروري

__________________








ادوخ لمن سمعت الصوت يدعيني
.....................................ولو شفت عينه قسم بالله محلاها
حبه وعشقه تراهو عايشن فيني
.....................................وسط الحنايا وبين القلب مربــاهـــا








.

رد مع اقتباس