عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 09-02-2010, 02:12 AM
استاذنك ياخاطري استاذنك ياخاطري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 172

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاوالله الا ماعلى اي شاعر(ن) مثلي ملام
ان كان شعره والقصايد فيك يازين محكوم
لاوالله الا ماعلى اي شاعر(ن) مثلي ملام
ان كان شعره والقصايد فيك يازين محكوم
صح لسانك وبيض الله وجهك على القصيده الجميله
وصراحه قصيده في معاني كثيرة والى الامام ياسعود وجزل على ذا الغزل
تقبل مروري ..][استاذنك ياخاطري][

__________________




لاهنت خلنا على هالتوقيع الجميل

ولاهنت ياسكندر الجنوب


الدنيا **حسايف (سابقا)

رد مع اقتباس