عرض مشاركة واحدة
  #47  
قديم 09-02-2010, 05:48 PM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبير المقام مشاهدة المشاركة
كفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو يا المحفوظي كفو لبى عينك على ذل قصيده
قصيده جزله وراس جزل وأقولها مره ثانيه لبى عينك

كفوك الطيب يـ الاميــر ,

عيــنك سـالمه طال عمرك ,

ولاهنت على مرورك المشرف ...!

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس