اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبير المقام
كفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو يا المحفوظي كفو لبى عينك على ذل قصيده
قصيده جزله وراس جزل وأقولها مره ثانيه لبى عينك
|
كفوك الطيب يـ الاميــر ,
عيــنك سـالمه طال عمرك ,
ولاهنت على مرورك المشرف ...!
__________________
\
/
آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،
و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،
(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!
/
\