عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 12-02-2010, 12:56 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013
عن الوحده..اتحدث


"جورج كلوني" في فلم (Up in the Air )
هو مؤمن بالعزله متخذ له من الوحده مبدأ ومنهج...ويضطر في احد المشاهد ان يبدل هذا المفهوم والمبدأ لاقناع احدهم ويقول:
"ان اهم لحضات العمر واسعد الذكريات لم تكن قط بالوحده..بل دائما ما شاركنا بها الاخرون"
..............
روسا ريغاس بروايتها "ازرق"
تعرف الوحده والاحساس بالوحده متى يكون
تقول روسا:
" الوحدة هي انعدام الشعور بالوجود من أجل أحد "
....
مايريد جورج وروسا قوله هو..

تجتاحك الوحده ان لم يكن لك اهتمام باحد ...
ان لم يكن لك اهتمام باحد فانت فاقد للدافع
انت فاقد للدافع فانت لامنتمي
انت لامنتمي ..فانت فاقد للاتجاه
انت فاقد للاتجاه...انت بحيره
انت بحيره...دش بالطوفه

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس