عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 14-02-2010, 10:50 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013
لــ ..



إعلم أن الموت حق والحياة باطله..
والمرء لايعيش مهما عاش إلا ليموت!
وكل صرخة مصب نهرها السكوت..
وأروع النجوم هاتيك التي
تضيء درب القافلة !
حين يغطي العشب ذكرياتنا..
وتشهق المأساة في..." البيوت" !

لـ محمد الفيتوري

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس