
ممتعه التقارير التي تبثها قناة العربيه
ليس لان الفاتنه"سهير القيسي" تذيع سباق البرلمان فقط
انما الامتع..
هم الناخبون
العراقي بليا شي لادخن فيك..دخن فيك
فاتخيل لو كان ناخب..وبيصوت؟؟
...
العراقي بالنسبه لي ككوميديا اعمق من نظيره المصري
هو الاول كسخريه
يليه المصري
واللبناني لاستظرف ..مثل الشورما مع الشاهي
...
يهاتفني صديق ضاحكا
-خير؟؟
-يقولك الحزب الشيوعي توحد مع حزب الدعوه جديد وسمو الحزب الجديد
حزب "شدعوه"
-قديمه
انت مشترك بخدمة اخبار بوراشد؟؟
-ليش ..لبناني انا؟؟
-توه دازها مسج
-سامعها بالفين وسبعه
...
اخبار بو راشد
الوصف الوحيد لها هو
"يع"
.....
لماذا الشعوب المطحونه هي الاكثر كوميديا؟؟
الاكثر سخريه؟؟
...
"نكته عراقيه تداولت سابقا "
(عاجل) تم افتتاح فروع جديده لمحافظة بغداد في كل من ..مصر وسوريا والاردن..راجين من مواطنيها الكرام عدم نسيان الفرع..الرئيسي!
...
السخريه ..
دواء