عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 28-02-2010, 04:03 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

شبعنـا مـن الحـب ، وتعبنـا مـن الاشـواق !=وفاضـت مشاعرنـا (غرام ورومانسيّه)
نسامـر بعـض .. والـيـا بــدت حــزّة الاشــراق ؟=رمـيـنــا الـلـيــال الــســود بـــ / احــــلام ورديّـــــه !
بـديــنــا شـــــوي شــــــوي .. نـسـتــنــزف الاعـــمـــاق=وحــمـــيـْــت عــلاقــتــنــا .. / وصـــــــــارت حـمــيــمــيّــه
وشـبـنـا .. وخـلاّنــا الـهــوى فـــي تــعــب وارهــــاق=وفــــي عـيـنــي وعـيـنــك مـــــن الــحـــب مــاريّـــه
وقـمـنـا عــلــى صــفــق الــهــوى نـنـثــر الاوراق=وحـــــنّــــــا نـــغــــنــــي لـــ / الـــــريــــــاح الــشــمــالـــيّـــه
طـوانـا الهجـيـر .. وحــل عـقــب الهـجـيـر .. فـــراق=و (( مات الوصل وقلوبنا بـــ / الغلا حيّه )) !

رد مع اقتباس