اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل ال رشيد
صح السانك
كفووووووووووو يستاهلون
|
صح آلله بــدنـك يـ آلآمــير ,
كفوووووك آلــطيب , ؤ تــستآهـل آلــطيب ...
لآهــنت عـلى آلـمرور آلــمشرف ,
__________________
\
/
آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،
و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،
(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!
/
\