الموضوع
:
قصـيده .. لـ التواصـل .ـل .ـل .. [ صـفوف ]
عرض مشاركة واحدة
#
64
20-03-2010, 10:45 PM
عــيد آلعجـ.,ــمي
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: kuwait
المشاركات: 137
الله لا يهـــنكـ عـ الجزله ودوم مبدع
تقبل خالص تحياتي
__________________
لا هنتي لا هنتي يا جداويه والله يعطيش ألف عافيه عـ القوقيع الجميـــل
عــيد آلعجـ.,ــمي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عــيد آلعجـ.,ــمي