اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمي و ربي الله
[fonتقبل مروريt="book antiqua"]صح لسنك يابو مبارك عل الجزله[/font]
|
صح الله بدنك يـ آلآمــير ...,
ولآهــنت عـى آلــمرور آلـــمشرف ...
__________________
\
/
آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،
و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،
(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!
/
\