اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــيد آلعجـ.,ــمي
الله لا يهـــنكـ عـ الجزله ودوم مبدع
تقبل خالص تحياتي
|
ولايهينك , وإلآبــداع مرورك يـ آلآمــير
__________________
\
/
آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،
و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،
(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!
/
\