رويت,, في صوتك عطاشا,, فلسطين,,
لكن عطاشا,,ديرتك,,ما إرتووبـك,,!!!
,
خليتهم,, مـا بيـن,, يمكـن وبعديـن,,
على الدروب,, اللي تعاكس دروبك,,!!!
,
رويـت,,ولا مـا رويت,,المساكـيـن,,
لا تحسب إنهم بالدعى,, ما دروبـك,,!!!
,
تدعـي عليـك,, قلوبهـم والشرايـيـن,,
والذنب ذنبك,,واحترس من ذوبك,,!!!
,
,
,
,