الموضوع: شتات,,آهات,,
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 08-04-2010, 06:58 AM
ناصر البرغش ناصر البرغش غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 496

مجنون,,,عاقل,,غريب أطوار,,
أربكـتـنـي,,,, بإنفصاماتك,,!!!!

ما تدري,,إني,,عليك آآغار,,
لا شفت بالعين,, صولاتك,,!!!!

في ساحة الشعر,,والشعار,؟؟
جاها ,,بلاها,,من أبياتك,,!!!!

تهديهم الشوق بإستنكار,,
ويحاسبونك,,على ذاتـــك,,!!!!

وأهدي لك,,الشوق,,بإستنفار,,
وتقـــول,,تتبــع,,ملذاتــك,,!!!!
غريب,,وأغرب,,من الأقدار,,
وشلون بحصد متاهاتك,,!!!!

جمعت لك جملة الأعذار,,
عل وعسى,, تجمع شتاتك,,!!!!

والشوق فاضح,,وأنا منهار,,
ما كني إلا طموحاتك,,!!!!

والعين بيتٍ,,غطى وستار,,
ياويك,, لا ثارت آهاتك,,!!!!

نام وتطمن,,ولا تحتار,,
بالقلب,,ما أكثر بويتاتك,,!!!!

ما باقي إلا,,تشب النار,,
وتخلي النار,,((......)),,!!!!

,
,
,
,
,

__________________

رد مع اقتباس