على العموم ان كان لك حب ثاني=اسف وسامحني على كل الازعاج حبيت أعايد حضرتـك يالانانـي=من باب حبٍ ما تركته بـالادراج مهما حصل ما بدلك في ثوانـي=تبقى لحالك بين الاضلاع وهـاج
__________________