الموضوع: شتات,,آهات,,
عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 13-04-2010, 12:19 PM
ناصر البرغش ناصر البرغش غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 496

على العموم ان كان لك حب ثاني=اسف وسامحني على كل الازعاج
حبيت أعايد حضرتـك يالانانـي=من باب حبٍ ما تركته بـالادراج
مهما حصل ما بدلك في ثوانـي=تبقى لحالك بين الاضلاع وهـاج

__________________

رد مع اقتباس