الموضوع: شتات,,آهات,,
عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 14-04-2010, 01:57 AM
ناصر البرغش ناصر البرغش غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 496

أنا ما ذبحني كود غروٍ على الهوتميل=جميل النبا دايم يغنـي واغنـي لـه
مزاجه مزاجي والمصيبه بلا تعديـل=وانا ماتهنا كـود لا خضّـر ايميلـه

__________________

رد مع اقتباس