أنا ما ذبحني كود غروٍ على الهوتميل=جميل النبا دايم يغنـي واغنـي لـه مزاجه مزاجي والمصيبه بلا تعديـل=وانا ماتهنا كـود لا خضّـر ايميلـه
__________________