اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من العجمان عقبال الـ 100 سنهـ هنا بينا شكرا قلـِب مِـטּ لـِؤلـِؤ .. مِن إلعجمآإن .. : أوومآ 100 سنه < يكون خرّفت ,, : والكيكه لنآ كلنا ما يصلح آكلها كلها / بس لقيت حَل المنتدى كله ياكل معي لا هنت
__________________