الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #645  
قديم 14-04-2010, 09:20 PM
همسة همسة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 289

أنـــت


شوفك علاجي ونظره منك تشفينـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أرفـق بروحـي وحالـي لاتعذبهـا
أنا دخيل الغلا اللـي بينـك وبينـي
.......................لاتحرم العين من شوفـك وتتعبهـا
ياأحلى حلا في حياتي شافتـه عينـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والعين دايم ماتعلى فـوق حاجبهـا
خذني معك وين مـاودك تودينـي
.....................خذني قبل تحرق أعصابي واخربهـا

__________________

إسم وله 4 حروف له دآيم أشتآق ..
وإذا نطقته زآد بي الشوق

رد مع اقتباس