عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 19-04-2010, 04:12 PM
عبدالله الزريق عبدالله الزريق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,493



على إسرائيل أن تطمئن ولا تخاف من مفاعلات إيران النووية، فلن تكون إيران أغْيَر من العرب على أرض العرب

، ولن تكون أحرص على أرض الإسلام من سلالة المهاجرين والأنصار، وما دام العرب عجزوا عن فتح بيت المقدس،

فإيران أذكى من أن تورّط نفسها في حرب لا ناقة لها فيها ولا جمل.

__________________

لأننا نتقن الصمت ،، حمّلونا وزر النوايا

رد مع اقتباس