عرض مشاركة واحدة
  #463  
قديم 21-04-2010, 12:41 AM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168
Lightbulb

.
.
.



الحزين ، اللي طموحه :- يتصـل بـك
لا تضيق إن كان ( دقْ دقه ) وسكّـر !


لا إسألـو عنّـه ، بعـد ماشـح قلبـك
وش يسوي ؟ جاوبو ( قاعـد يفكّـر ) !

إيه أفكّر .. وين تفكيرك وصـل بـك ؟
ما إستحى من كثر ما أخطيت وتشكّـر ؟


قلت له بـ( أنساك ) وبفكره رحـل بـك
خايـف ومرتـاب دونـك ومتعـكّـر !

وقال ( ابنسى ) حبّك ، ووصلك ، وصلبك
وجت فـ. باله كلمة ( أنساك ) وتذكّر !


كنت وافـي يـوم إذا وقتـك فعـل بـك
لو تذوق المر .. صار المـر / سكّـر !

يوم كنت أزعلْك واشـوف الزعـل بـك
وإن سريت أقول مـو كنّـه مبكّـر ؟ !!


وش حصل فيني بْعدك ، ووش حصل بك
ووش حصل حتى ضياء الوقت يتنكّـر !

ودي .. إني كـل لحظـة ، أتصـل بـك
وبس أقول ( إنك على بالي ) وأسكّـر !!





رد مع اقتباس