الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #726  
قديم 24-04-2010, 01:31 AM
همسة همسة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 289

انااااااااااااااااااا


اهز الشوق بغصون الزمن.. تساقطت ذكراك
لقيت أن أجمل سنين بحياتي .. كانت سنينك

__________________

إسم وله 4 حروف له دآيم أشتآق ..
وإذا نطقته زآد بي الشوق

رد مع اقتباس