الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #728  
قديم 24-04-2010, 01:36 AM
همسة همسة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 289

انت


حبيبي لاتواخذني اذا قصرت بأشواقي.
أنا كلي فدا روحك وقلبي حيل مشقيني..
أدور مابقى مني لقيتك ماخذن كلي..!!
حسبت اني تناسيت وقلبي عنك متخلي..
لقيتك ساكن بروحي وشوقي كان متغلي..
بالآخر عرفت انك بحياتي ودنيتي وكلي

__________________

إسم وله 4 حروف له دآيم أشتآق ..
وإذا نطقته زآد بي الشوق

رد مع اقتباس