عرض مشاركة واحدة
  #299  
قديم 24-04-2010, 02:33 AM
عافكـ الخاطر عافكـ الخاطر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 309

ان لله وانآ اليه رآآجعون

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوؤس الاعلى


اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .


التعديل الأخير تم بواسطة فلاح بن سويري ; 24-04-2010 الساعة 10:11 AM
رد مع اقتباس