الموضوع
:
لاتحسب أني فاقدك يوم أخليك..((جديد))
عرض مشاركة واحدة
#
3
28-04-2010, 03:33 PM
بنت زهران
Registered User
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 22
ما شاء الله ابداع شعري يجذبنا من أول بيت
أهنئك على هكذا ابيات
صح نبض يكتب بهذا الجمال
يعطيك العافية
بنت زهران
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت زهران