الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #750  
قديم 03-05-2010, 05:08 PM
شّيهـًــانُـــهً~ شّيهـًــانُـــهً~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: ):
المشاركات: 2,773

أنـــــــا

جيتك : خلاصـة شـوق .. وعيونـك تشـوف
حتى حروفـي أكـدت : بـ إيـه مشتـآآق ..!!

جيتـك : لـو إنـه حـدّنـي .. عـنـك ظــروف
لكن عوآفي .. صـدري إبهـا .. ولا ضـآق ..!

جيتـك : معـي شـوق تشكـل لـك حـروف
أبيآت .. تشهدلي .. بـ/نعم .. حيل مشتآآق ..!

رد مع اقتباس