الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 05-05-2010, 01:38 AM
الصورة الرمزية 101 بنت العجمان 101
101 بنت العجمان 101 101 بنت العجمان 101 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,094

أنــا ,,, إخترت الفراق ومادريت إن الفراق وصال
أقول إني نسيتك بس مدري كيف ! توصل لي
تجيني في القصايد في السوالف في سؤال الحال؟
تجيني كل ما شميت عطرك ويتخيلي
رحلت أنت وتركت لخاطري طيفك وصبر طال
غدت ذكراك شمس ماتغيب و صورتك ظلي
حكيت وما لقيت من الحكي إلا الندم موال
سكت ومت بالحسرة ولا أدري وشهو أحسن لي

__________________





وش يذبح المشتـآق غيـر الوسآويـس
هـو صآحبـه يذكـره والا تنـآسـآهـ !

رد مع اقتباس