أنــا ,,, إخترت الفراق ومادريت إن الفراق وصال
أقول إني نسيتك بس مدري كيف ! توصل لي
تجيني في القصايد في السوالف في سؤال الحال؟
تجيني كل ما شميت عطرك ويتخيلي
رحلت أنت وتركت لخاطري طيفك وصبر طال
غدت ذكراك شمس ماتغيب و صورتك ظلي
حكيت وما لقيت من الحكي إلا الندم موال
سكت ومت بالحسرة ولا أدري وشهو أحسن لي