الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #763  
قديم 05-05-2010, 01:48 AM
الصورة الرمزية 101 بنت العجمان 101
101 بنت العجمان 101 101 بنت العجمان 101 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,094

[ أّنـّا ] ...
وَرَبْ الكُـونْ مَــدرِيﮯْ وَشْ أَقُــولْ : ..؟!
تَلَعثمَـَـت كِـلْ الـحَـرُوفْ بـ ِ/ شفَـاهِـﮯْي ..~
أَحيَانْ أَحسْ أِنـﮯْ بَـ / هَالجَرحْ مَشغُولْ ..!
وَأَحيَانْ أَحسْ أِنِيْ عَنْ الجَـرحْ لَاهَـﮯْي
" أَضحَكْ "
وأنَا فـِﮯْ دَاخلِـﮯْ شَبِـهـْ مَقتُـولْ
وَأَقَـابِــلْ الضِـيـقَـهـْ بـكُـبـرْ وَتَـبَـاهِــﮯْي

__________________





وش يذبح المشتـآق غيـر الوسآويـس
هـو صآحبـه يذكـره والا تنـآسـآهـ !

رد مع اقتباس