الموضوع
:
من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
#
764
05-05-2010, 01:50 AM
ضامي
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,157
انا
اللي كسر ظهـره جحـود القرايـب
وشلون يستأمن سكاكيـن الأجنـاب
__________________
((تسلم ايدينش يا قوت القلوب ))
مَا جْيْتْ آبيْ مَدْ اليْـدْيْـنْ الشْحْـوحَهْ
ولاجْيْتْ
ضَـامْيْ
فْيْ رْجآ الغْيْرْ يْسقْيْه
سَـرّتْنْيْ آقْـــدآرْ الّـيَالْ اللحْوْحَـهْ
لَوْ كْآنْ مَسْرايَهْ عَلَىْ شَيْ مآبْيْه
ضامي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ضامي