الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #766  
قديم 05-05-2010, 01:45 PM
الصورة الرمزية قوت القلوب
قوت القلوب قوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,023

أنا


.......آآسهر واراقب ~طلعة الشمس ~ بشروق؛؛
...............واحارب الهاجوس وارجع,,،، واطيعة...!!

امشي مع العالم ...ولي قلب [مســــرووق]
يالله عسى الي سارقه مايبيعه.!

__________________
:
:

رد مع اقتباس