الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #768  
قديم 07-05-2010, 04:19 PM
ميـــاسه ميـــاسه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: شي مايشبهه شي✿
المشاركات: 4,852

أنـــــا



سقت لك خطوة غلا تتبع لها خطوة هيـام=وجبت لك قلبٍ عليه من احتياجه لك وسوم


وهب نسناس البراد وفاح في صـدري غـرام=وانطلق ودّي يدوِّر فـي المتاهـات ويحـوم

أي نسناس وبراد..؟ وأي شـوقٍ واهتمـام=ليت ما ضاقت علي .. ولا لفح وجهي سموم

__________________


آللي تهرب من موآجه سنينه .. 〇●
〇● يلقى على دروبه سنينٍ تحرآه ..!!

اللهم انزل النقال بــ الفردوس الاعلى
برحمتك يـاآرحم الراحمين

رد مع اقتباس