عرض مشاركة واحدة
  #379  
قديم 11-05-2010, 04:26 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148


هذا انت خنت العيش والملح يامن :
[ تسب ناسٍ خانوا الملح والعـيش ] !


كنت احسبك .. وش احسبك ؟!! كنت ضامن
انّك تداري خاطري [ لو على ويش ] !


ما كنت اظنّك قاسي القلب لا من :
ضاقت علي وجيت لك ، قلت لي : ليـش ؟!

رد مع اقتباس