انا ,,, وحيد أبقى مع دمعي مع همي مع شجوني وأحس بخافقي كوكب مخاليقه قهر وأحزان تعبت من الحياة اللي بها العالم تناسوني وتعبت الدموع وهموم ومعاناة وشقى وحرمان
__________________ يسلمو خيو الدويخ ع التوقيع