الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 11-05-2010, 01:47 PM
الجـــادل الجـــادل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بغرفتي وووووبس
المشاركات: 443

أنا
^
^
أنا الجـــادل إللي غلاها دايم(ن) يرقا

__________________
شامخه مثل الجبال الراسيات
لو أطيح يقول مبداي إصعدي!!

رد مع اقتباس