الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #833  
قديم 14-05-2010, 11:41 PM
همسة همسة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 289

أناااااااااااااا


طويت ذكراك وعشت بوهم نسيانك
لقيت انه كل ماينذكر اسمك تتجدد الذكري
ويتجدد جرح ظنيت اني دفنته
تمنيتك تجي وتسأل عن قلب جرحته ومارحمته
تمنيتك تعتذر وتقول انا تعذبت في غيابك
تمنيتك تقول ماهو بيدي يوم غبت عنك
بس للاسف زدت فوق الجرح ملح وماهمك عذابي

__________________

إسم وله 4 حروف له دآيم أشتآق ..
وإذا نطقته زآد بي الشوق

رد مع اقتباس