الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #835  
قديم 14-05-2010, 11:51 PM
فيافي فيافي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,744

أنا

كل ماغبت وخذتني السجه وعودت. تطرأ لي طواري الغالي وأناديه

عساني مأخلى من طيفه لاسلهمت. وعساني بروحي الشقاويه أفديه

رد مع اقتباس