الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #839  
قديم 15-05-2010, 12:01 AM
همسة همسة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 289

أناااااااااااااااا



في غيابك لف دنياي السكون..
وفي وجودك تضحك احزاني وتهون..


__________________

إسم وله 4 حروف له دآيم أشتآق ..
وإذا نطقته زآد بي الشوق

رد مع اقتباس