الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #840  
قديم 15-05-2010, 12:22 AM
شّيهـًــانُـــهً~ شّيهـًــانُـــهً~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: ):
المشاركات: 2,773

أنـآآآ
:


أنا جيت بضما عاشق تعب يطرد سراب بلال
أنا جيت أستفز رضاك من فرقاك والجأ لك
أنا ماهمت بك عاقل أنا كنت أعشقك بخبال
أنا ما كنت أحبك حي أنا كنت أعشقك هالك
تخيل من كثر ما أخاف تلقى للزعل مدخال
أخاف أخطى على طيفك وأدوس برجلي ظلالك

رد مع اقتباس