الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #846  
قديم 15-05-2010, 10:22 PM
ميـــاسه ميـــاسه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: شي مايشبهه شي✿
المشاركات: 4,852

انت............>> بصراحه !! (( في عيوني عن الناس
تفرق )) .. مثل فرق الثـرى والثريّـا

__________________


آللي تهرب من موآجه سنينه .. 〇●
〇● يلقى على دروبه سنينٍ تحرآه ..!!

اللهم انزل النقال بــ الفردوس الاعلى
برحمتك يـاآرحم الراحمين

رد مع اقتباس