الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #847  
قديم 16-05-2010, 01:30 AM
@نـــورهـ@ @نـــورهـ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,489

أنــــــــا




سَعآدتِيْ مَآهِي [ بقربڪ دقيقَه !!





سَعآدتِيْ نِبًقَىْ سَوْا مَآ × نتفآرق ’’



هَذا هُو « احساسي » بِصٌدقْ وَ حَقِيقَةِ





لِينْ الغرُوْبَ يَصِيرْ / سآآس المشآرقْ . .



!!

__________________
مـآآآهوب ضروري تكسب ~[إعجـآآب الآلآف]~

بس الضروري تكسب~[إعجـآآب ذآآتــك]~

,
,

رد مع اقتباس