الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #849  
قديم 16-05-2010, 02:09 PM
همسة همسة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 289

أنتـــــــــــــــــــــــــ ،،،،،،،،


لك وحشة .....
تلفني شوق وعتاب
وإن جيت .....
تسكني حنان وطرابه
علمتني....
إن الوفا طبع الاحباب
ورسمت عمري....
وردتين وسحابة
خذني لوجودك....
ضمني بين الاهداب
عمري بدونك .....
مــــــا اتحمل عذابه !!!!!

__________________

إسم وله 4 حروف له دآيم أشتآق ..
وإذا نطقته زآد بي الشوق

رد مع اقتباس