*•
*•
سلامتك ،، يانور عيني من الضيق=لا عاد تحجز له بـ صدرك / مقاعد
؛
إضحك , ولا يدرون عنك المخاليق=أنا معك ،،، ( ماعاد فيها مواعد )
؛
العشق : من شانك ياسيد الغرانيق=يوقف علـى طوله , ولو كان قاعد
؛
وحنا ،،، نعرف إن المحبه توافيق =حتـى لو إن ظروفنا / ما تساعد !