عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 02-06-2010, 10:55 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لواهيب كويتيه مشاهدة المشاركة
صح لسانك ولا هنت على القصيده


يا ماخذ الدنيا وساعة صدر .. ومزاح .. وضحك
علمني كيف اتخلص من الضيق واضحك وابتسم

لا صرت ما تلقى صديق ٍ يحتويـك وينصحـك
في وقت ما تاخذ به امْن الأصدقا .. غير الإسـم

تخيّل إنك فـي مكانـي وانـت كـل ٍ يجرحـك
والهم (كسرة خبز) ما بينك وبينـك .. تنقسـم

والناس حولك تذبحك .. من زود ماهي تذبحـك
ما باقي الا يوسمون الطعن في ظهرك .. وسـم

وان جيت تشكي قالوا: اسكت بس والله يصلحك
الجرح جرحك .. والبلا بلواك .. والأمر انحسـم
صح الله بدنش ولاهنتي ع المرور العطر

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس