عرض مشاركة واحدة
  #144  
قديم 02-06-2010, 11:01 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقـ الصحاريـ مشاهدة المشاركة
كسّرتي المركب .. وهو مـآ بعـد لـد
مـن دون ربآنـه .. وطبعـه يغنـي
واليوم .. عوّد منـك يـآ نآعـم الخـد
تآيه .. ولآ له غيـر صـدر ٍ يونّـي


صـــح ح ح لســـآنــك مـــدد بــلا عـــدد يا كحيــــلآن . . ,


قصيـــدهـ بـ قمــة الجمـــال . .


بانتظار جديدكـ


لك تقديري
شــوق
صح الله بدنش ولاهنتي ع المرور العطر

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس