اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقـ الصحاريـ
كسّرتي المركب .. وهو مـآ بعـد لـد
مـن دون ربآنـه .. وطبعـه يغنـي
واليوم .. عوّد منـك يـآ نآعـم الخـد
تآيه .. ولآ له غيـر صـدر ٍ يونّـي
صـــح ح ح لســـآنــك مـــدد بــلا عـــدد يا كحيــــلآن . . ,
قصيـــدهـ بـ قمــة الجمـــال . .
بانتظار جديدكـ
لك تقديري
شــوق
|
صح الله بدنش ولاهنتي ع المرور العطر 