عرض مشاركة واحدة
  #150  
قديم 02-06-2010, 11:36 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعبي .. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قال:الحكي ضآيع مـع الجـزر والمـد
هو البحر غدآر .. مـآ قـد سمعنـي !
تعبت من مبـدآ هـل الرخـي والشـد
مثل الفقر .. مآ يـوم عمـره خذلنـي
ولآ انتي مآلش فـي دمـآري ولآ يـد
لكـن جمالـش والغـلآ لا اسرنـي ..
آشوت متعمّد علـى حآيـط الصـد ..
وآبعّد اهدآفـي و لـو هـي تدنّـي !!


يالــــــــــبيه

صح لسانك وعتلا شانك وبيض الله وجهك ع ذى القصيده
وللامانه جازت لي كثير
والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك
تقبل حضورى المتواضع
صح الله بدنش .. ولاهنتي ع مرورش العطر

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس