اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزام آرحب آرحب .. مثل ما قلت لك يا كحيلان و ما اقول لك الا استمر و استمر و استمر و ... مغليك : محمد آلعزٌآم البقــآ..صح الله بدنك .. ولاهنت ع مرورك العطر
__________________